التفاصيل الكاملة لحقيقة انتقال باهر المحمدى نجم الإسماعيلى للأهلى.. فيديو

٣ اشهر مضت ١٤٦
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

كتبت – أمانى صيام

اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعى خلال الساعات الأخيرة، بخبر انتقال وتوقيع باهر المحمدى للنادى الأهلى، مقابل 50 مليون جنيه، وهو الخبر الذى تناقلته جماهير الأهلى والإسماعيلى سويًا، فى الوقت الذى تأخر اللاعب أو إدارة الناديين فى الرد بالنفى أو التأكيد، حتى أن تخرج إدارة النادى لتكشف حقيقة المفاوضات بين الأهلى  والإسماعيلى لانتقال المحمدى للقعلة الحمراء.

كانت تقارير صحفية قد أكدت اقتراب النادي الأهلي، من إتمام صفقة ضم باهر المحمدي، لاعب النادي الإسماعيلي بصفة نهائية، بعد أن طلب السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للنادي الأهلي، ضم اللاعب، لتعويض رحيل أحمد فتحي الظهير الأيمن للفريق، والذي سينضم في نهاية هذا الموسم لنادي بيراميدز، فى الوقت الذى اتفق فيه مجلس إدارة الناديين على تفاصيل الصفقة والأمور المادية بالكامل.

وقال مصدر أن الإسماعيلي سيحصل على مبلغ 20 مليون جنيه، نظيره بيع باهر المحمدي، بالإضافة لشراء عقد حسين السيد لاعب النادي الأهلي بشكل نهائي، والحصول إما على أحمد الشيخ أو الأنجولي جيرالدو على سبيل الإعارة لمدة عام، كما سيتقاضى المحمدى راتبًا سنويًا مع النادي الأهلي ما بين 15 و 20 مليون جنيه في الموسم الواحد، وعقده سيمتد لـ 4 مواسم، وفي  خلال أيام سيتم إبرام العقود بشكل نهائي، والإعلان عن كافة التفاصيل الخاصة بالصفقة في الأسبوعين القادمين على أقصى تقدير، في بداية لعودة التعاون بين الفريقين وإعادة العلاقات الطيبة بينهما.

 

أول تعليق من الإسماعيلى على خبر انتقال باهر المحمدى للأهلى

من جانبه رد نادى الإسماعيلى على الأنباء التى ترددت، مؤخرًا، حول توقيع باهر المحمدى لنادى الأهلى خلال السساعات الماضية.

وقال المهندس إبراهيم عثمان، رئيس مجلس إدارة النادى الإسماعيلى، المشرف العام على قطاع الكرة، فى بيان للنادى، أن ما تداولته بعض القنوات الفضائية ووسائل الإعلام، عن نية الإسماعيلى التفريط فى اللاعب باهر المحمدى أو بعض لاعبى الفريق، هو أمر عار تمامآ من الصحة.

وأضاف أن تلك المنصات الإعلامية تفتقد النزاهة وتعمل لصالح بعض الجهات التى تهدف لإثارة الرأى العام، ومحاولة تحريض اللاعبين على أنديتهم من أجل تحقيق نسب مشاهدة عالية وذلك على حساب مصالح الأندية.

وأوضح أن تلك الأنباء تؤثر بالسلب على الكرة المصرية بشكل عام وعلى أندية الأقاليم التى تنوى الحفاظ على لاعبيها للمنافسة على البطولات المحلية والخارجية برغم الصعاب التى تواجه تلك الأندية من حيث قلة الموارد والتجاهل الإعلامى الذى يوجه لأندية بعينها.

 

الأهلى يكشف حقيقة تعاقده مع باهر المحمدى

من جانيه نفى أمير توفيق  مدير لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي، صحة ما تردد عن دخول ناديه في مفاوضات من أجل ضم مدافع الإسماعيلي باهر المحمدي بداية من الموسم المقبل.

وأشار مدير لجنة التعاقدات بالأهلي في تصريحات صحفية اليوم الجمعة، إلى أن ناديه ليس لديه الرغبة في ضم باهر المحمدي، وتابع :”ليس من المنطق الحديث مع الأندية في ظل الوضع الحالي، الظروف الحالية من حيث عودة النشاط أو الوضع المالي للأندية غير واضحة”.

وكان باهر المحمدي أعلن في يناير الماضي عن وصول عروض من أندية أوروبية وخليجية، مشددًا أنه يرغب في الرحيل الأمر الذي جعل مجلس إدارة الإسماعيلي تقوم بتحويل اللاعب للتحقيق بجانب تغريمه ماديًا.

واستطاع صاحب الـ23 عامًا أن يخوض 16 مباراة مع الإسماعيلي خلال الموسم الحالي ليسجل هدفين ويصنع تمريرة واحدة حاسمة.

 

The post التفاصيل الكاملة لحقيقة انتقال باهر المحمدى نجم الإسماعيلى للأهلى.. فيديو appeared first on اليوم السادس.

  1. الاخبار
  2. اخبار رياضية