كل المسلسلات والأفلام الجديدة التي تعرضها نتفليكس هذا الشهر

٣ اشهر مضت ١٤٢
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

من الأعمال الوثائقية التي تتناول القتلة والسفاحين إلى الأفلام الرومانسية التي تعرض قصص الحب بين المراهقين، تزخر الخريطة البرامجية لشبكة نتفليكس هذا الشهر بأعمال ترضي جميع الأذواق. ويشمل ذلك عدداً كبيراً من الأعمال التي يجب ألّا تفوتكم مشاهدتها، ومنها الأفلام الأصلية والوثائقية التي نذكر من بينها “حجرة التقبيل”، و”ألغاز لم تُحَل”؛ علاوة على عرض مسلسلات جديدة منها “الراهبة المحاربة”؛ ومواسم جديدة من مسلسلات سبق عرضها مثل “فتيات الكابل”. ومع حلول فصل الصيف في المنطقة بأجوائه الحارة وأيامه الطويلة، بات الوقت مثالياً لأن تجتمعوا مع أصدقائكم وأفراد أسركم، وترتبوا لقضاء أمسية جميلة في مشاهدة أحد أفلام أو عروض نتفليكس. وفيما يلي جمعنا لكم قائمة بأفضل العروض المختارة لشهر يوليو لتستمتعوا بمشاهدتها…

المسلسلات الأصلية

“الراهبة المحاربة” – الموسم الأول

في مسلسل “الراهبة المحاربة” Warrior Nun، تستيقظ فتاة يتيمة في سن المراهقة لتجد نفسها وسط مشرحة وتكتشف اكتسابها لقوى خارقة بصفتها حاملة “الهالة” المختارة لدى طائفة سريّة من الراهبات المطاردات للشياطين.

يبدأ العرض اعتباراً من 2 يوليو.

 

“فتيات الكابل”: الموسم الأخير – الجزء الثاني

في الوقت الذي لجأ فيه عدو ليديا اللدود إلى استخدام معسكر للاعتقال لتنفيذ خطة انتقامه، تصبح ليديا وصديقاتها أكثر قوةً وعناداً في دفاعهن ضد نظام فرانكو في مسلسل “فتيات الكابل” Cable Girls.

يبدأ العرض اعتباراً من 3 يوليو.

 

“مشردون” – الموسم الأول

أربعة غرباء تلتقي دروبهم في مركز أسترالي لاحتجاز المهاجرين في سياق أحداث مسلسل “مشردون” Stateless، وهؤلاء الغرباء هم: امرأة هاربة، ولاجئ جسور، وموظفة بيروقراطية حازمة، وأب مكافح.

يبدأ العرض اعتباراً من 8 يوليو.

 

“المحافظ” – الموسم الرابع

تسيطر قوى الشر على إسطنبول، المُمَثّلة في الوزير والخالدين، فيسافر الشاب هاكان إلى الماضي لإيقاف الحرب، بينما تمر زينب بتحولات كبيرة تكشف عنها أحداث مسلسل “المحافظ” The Protector.

يبدأ العرض اعتباراً من 9 يوليو.

 

“سيدة البحيرة” – الموسم الأول

يستلهم مسلسل “سيدة البحيرة” Cursed أحداثه من الكتاب الأكثر مبيعاً الصادر عن “نيويورك تايمز” والذي يحمل الاسم نفسه. ويعيد هذا العمل تجسيد الأسطورة “الآرثريّة” التي تُروى من منظور نيميو، تلك الشابة ذات الموهبة الغامضة التي يشاء القدر أن تتحول إلى “سيّدة البحيرة” (البائسة) التي تتمتع بقوى كبيرة. وفي أعقاب وفاة والدتها، تجد الشابة ضالتها في شريك غير متوقع هو آرثر، أحد المرتزقة المتواضعين، في إطار سعيها للوصول إلى مارلين لتسليمه السيف القديم. وعلى مدار رحلتها، تعدّ نيميو رمزاً للبسالة والتمرُّد ضد جماعة “القنّاصة الحُمر” المُروّعة وشريكهم المتواطئ معهم، “الملك آرثر”. ويتناول هذا المسلسل قصّة نشأة البطلة وتطورها، ويزخر بموضوعات وقضايا شائعة ومألوفة في عصرنا الحالي على غرار إبادة العالم الطبيعي والإرهاب الديني والحروب العقيمة واستجماع الشجاعة لمجابهة المستحيل.

يبدأ العرض اعتباراً من 17 يوليو.

 

أفلام نتفليكس

“الخارجات عن القانون”

بعد أن بعثت برسالة بريد إلكتروني حانقة دون وعي، تتوجه الشابة الرومانسية البائسة ويس إلى المكسيك بصحبة صديقاتها لمحاولة محو هذه الرسالة قبل أن يقرأها حبيبها الجديد، في سياق أحداث فيلم “الخارجات عن القانون” Desperados.

يبدأ العرض اعتباراً من 3 يوليو.

 

“الحارس القديم”

تدور قصة فيلم “الحارس القديم” The Old Guard حول مجموعة سرية ومتعاونة من المرتزقة، بقيادة المحاربة آندي (تشارليز ثيرون)، يتمتع أفرادها بقدرات غامضة تمنعهم من الموت، ويحاربون منذ قرون لحماية العالم. وعند إسناد مهمة طارئة لهذه المجموعة، ومع تعرض قدراتهم الخارقة للخطر فجأة، يصبح الأمر في يد آندي ونايل (كيكي لاين)، أحدث الجنود انضماماً للفريق، لمساعدة المجموعة على مواجهة التهديدات التي يفرضها هؤلاء الذين يحاولون استنساخ قدراتهم والتربح من ورائها مهما كلف ذلك من ثمن. والفيلم مقتبس عن الرواية المصورة والمعروفة من تأليف غريغ روكا، ومن إخراج جينا برينس-بايثوود، وهو فيلم مليء بالإثارة والتشويق إلى جانب أنه يروي قصة متماسكة ويطوف في أرجاء عالم فريد وجذاب يظهر لنا أن الحياة الأبدية أصعب مما تبدو عليه.

يبدأ العرض اعتباراً من 10 يوليو.

 

“حجرة التقبيل 2”

في هذا الجزء الجديد، تعبث إيل، الطالبة في السنة الأخيرة بالمدرسة الثانوية، بعلاقتها طويلة المدى مع صديقها، وبتطبيقات الكلية، وبصداقة جديدة تغيّر مجرى الأحداث في سياق فيلم “حجرة التقبيل 2” The Kissing Booth 2.

يبدأ العرض اعتباراً من 24 يوليو.

 

“تحت شمس ريتشوني”

تنشأ علاقة صداقة بين مجموعة مراهقين أثناء قضائهم عطلة الصيف على شواطئ ريتشوني، فيدعمون بعضهم البعض أمام الأزمات العاطفية والوقوع في الحب. وفيلم “تحت شمس ريتشوني” Under the Riccione Sun من بطولة باري ليڤين، وباتريك بيرغين، وشارلتو كوبلي.

يبدأ العرض اعتباراً من 1 يوليو.                                       

 

الكاره”

تدور أحداث فيلم “الكاره” The Hater حول رجل مخادع يجد النجاح في العالم المظلم لمواقع التواصل الاجتماعي وما يدور بها من أساليب تشهير السمعة – ولكن سرعان ما تنقلب انتقاداته اللاذعة في العالم الافتراضي ضده ليرى عواقبها الوخيمة في حياته الواقعية.

يبدأ العرض اعتباراً من 29 يوليو.

 

أفلام وثائقية أصلية

“ألغاز لم تُحل”

عروض تلفزيونية تضم حلقات مميّزة من السلسلة الأصلية، مصحوبة بسرد مثير ومعاصر للقصة بالاعتماد على الشخصيات. وتنتظركم 12 حلقة جديدة مستقاة من حكايات أناس عاديين مروا بتجارب لا تصدق – بداية من أزمة الاختفاء غير المبرر أو الموت المفجع لأحد الأحباب إلى المصادفات الأغرب من الخيال. وعلاوة على الصحفيين ورجال التحريات، يقدم أفراد من الأسر الشاهدة على الحدث ما لديهم من دلائل، ويعرضون نظرياتهم، ويحددون المشتبه بهم، على أمل أن يضع أحد المشاهدين يده على حل اللغز، في سياق أحداث “ألغاز لم تُحل” Unsolved Mysteries. ومعنا من فريق صناع سلسلة الحلقات الوثائقية الأصلية شركتا الإنتاج “كوسغروف/ميورار بروداكشن”، و”21 لابس إنترتينمينت”، منتجتا مسلسل الخيال العلمي Stranger Things “أشياء غريبة”.

يبدأ العرض اعتباراً من 1 يوليو.

“تجارة المخدرات”

من أجل التعرف إلى تأثير المخدرات في دفع الناس إلى سلوكيات خطرة، أو ربما قاتلة، يجري أحد المحللين لدى وكالة الاستخبارات الأمريكية تحقيقاً حول الجوانب الاقتصادية لست مواد غير مشروعة ضمن أحداث “تجارة المخدرات” The Business of Drugs.

يبدأ العرض اعتباراً من 14 يوليو.

 

“الكثير من الحب: أسطورة والتر ميركادو”

يمثل المنجم والتر ميركادو، الذي وصل عدد مشاهديه وهو في أوج نجاحه إلى 120 مليون مشاهد، حالة خاصة جداً: فهو منبع للأمل، ورجل معتدّ بذاته في ثقافة يهيمن عليها الرجال، وبسيط يتقن عمله، وهو ما يتضح من مجريات “الكثير من الحب: أسطورة والتر ميركادو” Mucho Mucho Amor: The Legend of Walter Mercado.

يبدأ العرض اعتباراً من 8 يوليو.

 

“مدينة الخوف: نيويورك والمافيا”

توثق حلقات “مدينة الخوف: نيويورك والمافيا” Fear City: New York vs The Mafia كيف استطاع الفيدراليون نقض خمس إمبراطوريات للمافيا في مدينة نيويورك رغم وصولهم إلى أوج قوتهم في حقبة الثمانينيات.

يبدأ العرض اعتباراً من 22 يوليو.

اقرؤوا أيضاً: تأجيل الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي

ظهر المقال كل المسلسلات والأفلام الجديدة التي تعرضها نتفليكس هذا الشهر للمرة الأولى على الموقع الإلكتروني لڤوغ العربية

  1. الاخبار
  2. لايف ستايل