علامة ’أختين‘ المصرية تطلق أولى مجموعاتها من النظارات

٣ اشهر مضت ١٤٠
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

نظارة ’بالميت ميندوريير‘ من علامة ’أختين‘. بإذن من ’أختين‘

أعلنت علامة ’أختين‘ المصرية، التي تشتهر بحقائبها المصنوعة يدوياً، عن إطلاق مجموعة من النظارات في شهر يونيو، تتضمن 4 موديلات و11 نسقاً لونياً مختلفاً بما يناسب الرجال والنساء على حد سواء. وفي لقاء حصري مع ڤوغ العربية، أشارت الأختان مؤسِّستا العلامة، آية وموناز عبد الرؤوف، إلى أن هذه الخطوة تأتي كتطور طبيعي لعلامتهما. “إنها الخطوة التالية في رحلة تقدمنا”، هكذا صرحت الأختان، وأضافتا: “نخطط دوماً لأن تكون ’أختين‘ علامة لمستلزمات الحياة العصرية، حيث نريد أن نوفر للمرأة كل احتياجاتها، من الرأس إلى القدمين، ونسهل عليها طريق الأناقة”.

أما عن التصاميم، فتزدان نظارة ’بالميت هيت‘ بشكل الوردة الكلاسيكية التي تشتهر بها العلامة، كما تمتاز بالمزج بين الطابع الكلاسيكي وروح العصر عبر ذراعيها المزدانتين بنقوش بارزة بالمينا. وقد عبّر منسق الأزياء أوغو موزي عن إعجابه بالنظارة ذات العدسات الحمراء واستقبلها بحفاوة بالغة حينما قام بتزيين إطلالة نجم الغناء مالوما بها في جلسة تصويره لحملة علامة ’بالمان‘. ومن بين الموديلات الأخرى في المجموعة، تأتينا نظارة ’إنتو ذا رود‘، التي تحتفي بحقائب اليد من إنتاج العلامة وتمتاز بإطارها المصنوع من زجاج بلكسي غلاس المرن، ناهيكِ عن الزخارف المميّزة على القضيب النحاسي. أما نظارة الڤينتج الشمسية ’أوكرا‘، فتحمل روح الماضي وتزدان بأشكال زخرفية بطلاء المينا ذات ألوان متناسقة. كما تأتي نظارة بالميت ’ميندوريير‘ لتتوّج هذه المجموعة، إذ يزدان إطارها بنقوش بارزة ذات تفاصيل بارعة على شكل سعف النخيل، وتمثل بذاتها احتفاءً آخر بالحقائب النحاسية الكلاسيكية، وتأتي مطليةً بالذهب عيار 18 أو البالاديوم. وتصل إليكِ النظارة في عبوة فاخرة من الجلد ويصاحبها قماشة للتنظيف، وتتراوح أسعارها من 250 دولاراً أمريكياً إلى 540 دولاراً، وهي مصنوعة في إيطاليا. وتتوافر هذه النظارات لدى متجر ’أختين‘ داخل مصر وعبر الموقع الإلكتروني للعلامة، وكذلك لدى ’ذات كونسبت ستور‘ بمركز الفطيم للتجزئة في دبي.

نظارة ’أوكرا‘ من علامة ’أختين‘. بإذن من ’أختين‘

نظارة ’ذا بالميت هيت‘ من علامة ’أختين‘. بإذن من ’أختين‘

ومن ناحية أخرى، تستقي حملة تدشين هذه المجموعة إلهامها من روح الماضي ومن إيقاعات الديسكو في الثمانينيات. “سعينا لابتكار مجموعة معقّدة من النظارات، ولكن هادئة في نفس الوقت، على أن تكون ثرية بالتفاصيل الدقيقة والأشكال المتنوعة”، هكذا أوضحت الأختان مؤسِّسَتا العلامة، فيما واصلتا الحديث عن رائدة الأناقة في عدد شهر أبريل 2020 من ڤوغ العربية قائلتين: “لقد تعاونت معنا المبدعة بام نصر، حيث اضطلعت بتنسيق الأزياء لجلسة التصوير، واستعانت خلالها بالفساتين الجلدية الجريئة، وسلطت الضوء على موديلات تعود لحقبة الثمانينيات، مثل صيحة الكتّافات، كما ربطت بين كل العناصر معاً من خلال الشعر والمكياج. لقد روينا قصة جديرة بأن تنقلكِ إلى زمان ومكان آخرين”.

نظارة ’إنتو ذا رود‘ من علامة ’أختين‘. بإذن من ’أختين‘

 

 الحملة

تصوير: برود أنتزوليس
تنسيق الأزياء وعرضها: بام نصر
الإخراج الإبداعي والفني: بام نصر، وبرود أنتزوليس
تصفيف الشعر: إيزاك بوليون
المكياج: سالي نصر
الإضاءة: إيتث ستريت استوديوز
مساعدة التصوير: ماري ليليونوڤا
مساعدة تنسيق الأزياء: كلوديا دي بير
مساعد الإضاءة: جايبي مانويل هاردين
مصممة الغرافيك: دينا الصاوي
تنقيح الصور: باري بونز

اقرئي أيضاً: لن تستطيعي السير دون مظلة في هذا الشارع الذي سيشهد أمطاراً يومية بدبي

ظهر المقال علامة ’أختين‘ المصرية تطلق أولى مجموعاتها من النظارات للمرة الأولى على الموقع الإلكتروني لڤوغ العربية

  1. الاخبار
  2. لايف ستايل