5 حِيَل لتحويل أزيائكِ الصيفية إلى شتوية

٣ اشهر مضت ١٦٦
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

بعدسة تايرون ليبون لبوتيغا ڤينيتا. بإذن من حساب بوتيغا ڤينيتا @bottegaveneta على انستقرام

بينما نستهلّ موسماً شهد تغيّراً في جدول فعاليات الموضة الذي كان قد تم إعداده مسبقاً، لا شك أن الوقت قد حان لنتبع النهج العملي على نطاق أوسع فيما نشتريه. وعلى الأرجح، لدينا بالفعل قطع أساسية رائعة في خزانة أزيائنا الصيفية لا تحتاج سوى إعادة تنسيقها كي تناسب الأشهر الباردة التي تعقب الصيف. احصري قطعكِ المفضلة ذات الجودة العالية، وفكّري في طرق لتوظيف فن ارتداء الأزياء في طبقات وتنسيق الإكسسوارات من أجل تشكيل مجموعتكِ أزيائكِ الخريفية والشتوية المثالية مرة أخرى وتجديدها دون أن تتحملي تكاليف غير ضرورية.

معطف مَطَري خفيف بمقاس كبير

يعدّ قطعة أساسية غير مرتبطة بموسم بعينه في أي خزانة أزياء، لذا احرصي على اختيار تصميم مريح يمكن ارتداؤه دون حزام، أو فقط بوضعه على الكتفين، مع بنطلون قصير وقميص أبيض خلال أشهر الصيف. وعندما تنقلينه إلى مجموعة أزيائكِ الشتوية، نسقيه مع كنزة بياقة عالية وحذاء طويل الساق بتصميم مميّز. تمسكي بالألوان الترابية التي تناسب كلا الموسمين.

بنطلون واسع الساقين بخصر مرتفع

سيبدو هذا البنطلون الذي لا غنى عنه في خزانة أزيائكِ بالغ الأناقة مع تيشيرت بقصة ضيقة وحذاء رياضي لا يغطي الكاحل خلال الربيع والصيف، ولذلك فهو قطعة يُعتمد عليها لأنه مصنوع من القطن الناعم الذي يتيح للبشرة التنفس، كما يتميز بتصميم متصلّب. استبدلي التيشيرت بكنزة بلون داكن وارتدي تحتها قميصاً أبيض خفيفاً خلال الخريف والشتاء. استكملي الإطلالة بانتعال حذاء رجالي متين.

فستان على الموضة بتصميم القميص

بوحي من حقبة السبعينيات، التي شهدت رواج الأزياء ذات الأكمام المنتفخة والتنانير الطويلة ذات الكسرات، يمكنكِ ارتداء فستان عالي الجودة بنمط القميص مع حزام وحذاء مسطح للتألق بإطلالة كلاسيكية خلال الصيف. وفي الأشهر الباردة، أضيفي حذاءً طويل الساق يتجاوز طوله الركبة بتصميم مميّز، وسترة قصيرة ضخمة تلامس الخصر.

جمبسوت واسع الساقين

يعدّ الجمبسوت الحريري المزيّن بالكسرات والواسع الساقين خياراً رائعاً في الصيف، فهو يتيح للبشرة التنفس إلى جانب أناقته. وارتداء هذا التصميم بألوان أحادية يعدّ أيضاً خياراً جيداً لأنه يسمح بارتداء أي شيء معه بسهولة في الخريف والشتاء. ومع كنزة بياقة عالية ورباط على الخصر، أضيفي بكل بساطة حقيبة مجسّمة مميّزة داكنة اللون وسترة بمقاس كبير أو معطف صوف فوقه.

بلوزة بيضاء بتصميم مميّز

احرصي دوماً على إبراز أزيائكِ البيضاء بسترة وحقيبة داكنتي اللون لتنتقلي إلى الموسم الجديد. ومرة أخرى، اختاري بلوزة بياقة منسوجة 100% من القطن يمكن ارتداؤها مفتوحةً خلال الصيف، ومزررة بالكامل وتحت طبقة خفيفة في الشتاء، مثل كنزة الكشمير الناعمة.

download (70)

Oversized-collar trench coat

'AED 12110' تسوقيه الآن
  1. الاخبار
  2. لايف ستايل