خريطة الإمارات العربية على قناع للوجه.. عربون تقدير لدولة السخاء والكرم

٣ اشهر مضت ١٣٥
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

أعلنت علامة الأزياء الصغيرة ستون جراي ومقرها في دبي عن إطلاق أقنعة للوجه تزينها خريطة الإمارات العربية المتحدة. وقد أشرف على تصميم هذه الأقنعة جينو ماري جوي وهي مصممة شابة تبلغ من العمر 27 عامًا ولدت وترعرت في دبي وقد أرادت من خلال هذا التصميم توجيه تحية حب وتقدير لموطنها – الإمارات العربية المتحدة.

وعن هذا التصميم تحدثت المصممة الشابة قائلةً: “لطالما كانت الإمارات طيبة وسخية مع الجميع خاصةً خلال فترة الوباء التي شلّت البلاد مع ما رافقها من قلق وذعر. الإمارات هي موطن لي كما هي بالنسبة للكثيرين. لهذا التصميم مكانة خاصة جداً في قلبي، قدمته لأشكر بلادي على كل الدعم الذي قدمته للمواطنين والمقيمين على حدّ سواء والكرم الذي أغدقته عليهم من دون أي تفرقة واضعة سلامة البلاد وأمنها الصحي على رأس أولوياتها. مع عودة الحياة إلى دبي ومع التوجه إلى السماح للناس بالعودة إلى مزاولة أعمالهم، ارتأينا إطلاق هذه المجموعة لتوجيه رسالة إلى الناس وحثهم على “البقاء آمنين”.

وستون جراي علامة أزياء تملكها المصممة جينو ماري جوي. تظهر هذه العلامة التجارية تقديراً كبيراً لكل ما هو عادي وللتفكير الإيجابي الذي يعزز السلام والهدوء والصفاء الذهني ويظهر ذلك جلياً في تصميماتها. كما يشير اسم العلامة التجارية الذي يعني الحجر الرمادي باللغة العربية إلى الحيادية ويجسد المعنى الجمالي والداخلي لمختلف القطع التي تطرحها والتي يمكن تصنيفها ضمن القطع الأساسية التي لا بدّ أن تكون موجودة في أي خزانة. تتميز تصاميم هذه العلامة بالبساطة، إنها قطعٌ مريحةُ مصممةُ لتناسب أي موقف مما يجعلها خالدة لا يمكن وضعها ضمن حدود أو أطر محددة.

وستون جراي ليست جديدة في عالم الأقنعة فهي دأبت على تقديم أقنعة عالية الجودة يمكن استعمالها مرات عديدة ومصنوعة يدوياً من أجود أنواع الأقمشة بشكلٍ يراعي أعلى معايير السلامة والنظافة. وقناع جينو ماري جوي يضمن تغطية ممتازة تمتد من الأنف وحتى أسفل الذقن ويتوفر بمقاييس مختلفة تناسب الرجال والنساء على حدّ سواء.

اقرئي أيضاً: منتجات كفيلة بمنحك الراحة وتغنيك عن المنتجعات الصحية

ظهر المقال خريطة الإمارات العربية على قناع للوجه.. عربون تقدير لدولة السخاء والكرم للمرة الأولى على الموقع الإلكتروني لڤوغ العربية

  1. الاخبار
  2. لايف ستايل