مؤلفة «حريم كريم» تكشف كواليس شخصية طلعت زكريا في الجزء الثاني

٣ اشهر مضت ٩١
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

أكدت المؤلفة زينب عزيز، أنها تقوم هذه الفترة بكتابة السيناريو الخاص بأحداث الموسم الثاني لفيلم "حريم كريم"، والذي تم عرض جزئه الأول عام 2005 ولاقى نجاحات كبيرة.

وأشارت عزيز لـ"الدستور"، إلى أنها تقوم بعمل تتابع لشخصيات العمل من الجزء الأول، لمعرفة إمكانية مشاركتهم في العمل الجديد من عدمه، متابعة: "نحن قد تحدثنا مع كل المشاركين في الفيلم بجزئه الأول" مؤكدة أن جميع الفنانين كان لديهم حماس كبير لتقديم هذه التجربة.

وتابعت: "انتهيت من كتابة الخطوط العريضة للعمل، لكن التفاصيل الصغيرة مثل هل سيتم استبعاد شخصية طلعت زكريا رحمه الله من العمل، من خلال وضع بديل له في الأحداث أو هل سيتم وضع فكرة سفره للخارج، فهذه النقاط لم يتم حسمها بعد".

واختتمت: "أتمنى تقديم التجربة، وأن نبدأ فيها قريبًا، لكن فكرة الإنتاج هي من تعطلنا هذه الفترة، خاصة في ظل الأوضاع الحالية المرتبطة بفيروس كورونا وقلة الإنتاج".

وعلى جانب آخر، تعمل زينب عزيز على استكمال كتابة مسلسل "لؤلؤ"، الذي يشهد البطولة التليفزيونية الأولى للفنانة مي عمر، حيث تمكث هذه الفترة في منزلها لكتابة عدد كبير من حلقات العمل الذي يصل إلى 45 حلقة، وسيتم عرضه خارج الماراثون الرمضاني المقبل.

  1. الاخبار
  2. اخبار ترفيه فن والمشاهير