أحمد عثمان: نسعى أن تكون الإسماعيلية منطقة لوجستية لمحافظات القناة وسيناء لتوفير السلع الأساسية

٣ اشهر مضت ٤١
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

كتبت – هند محمد

قال المهندس أحمد عثمان، عضو مجلس إدارة الاتحاد العام للغرف التجارية ورئيس غرفة الإسماعيلية، إننا نأمل في أن تكون محافظة الإسماعيلية من المحافظات التي سيقع عليها الاختيار لإنشاء مخازن استراتيجيه للسلع الأساسية، مشيرًا إلى أن تصريحات الدكتور على مصيلحي، وزير التموين، تؤكد أن المشروعات ستوفر عددًا كبيرًا من فرص العمل وستصل تكلفتها إلى 21 مليار جنيه في 7 محافظات.
وأضاف رئيس الغرفة التجارية بالإسماعيلية، فى بيان له، أن المخازن الاستراتيجية ستعزز من زيادة المخزون لفترات تصل إلى 9 أشهر وستكفي من الاحتياطي السلعي ما يفي باحتياجات المواطنين .
وأوضح “عثمان”، أن المناطق اللوجستيه التي تنفذها الدولة تسعى إلى تغطيه 40% من المحافظات وتهدف وفقًا لتصريح وزير التموين إلى توفير احتياطات آمنه من السلع الغذائية، وتقليل الفاقد والتالف منها والحفاظ على الجودة واستقرار الأسعار .
وأكد رئيس الغرفة التجارية بالإسماعيلية، أننا سنسعي مع الدكتور على مصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، واللواء شريف فهمي بشارة، محافظ الإسماعيلية، خلال الأيام القليلة المقبلة، إلى سرعة اختيار الإسماعيلية كي تكون منطقة لوجستيه لمحافظات القناة وسيناء، وهو ما يسهم بشكل كبير من التخلص من الأسواق العشوائيه وتوفير السلع وأيضًا فرص العمل.

  1. الاخبار
  2. اخبار مصر