سامسونج تسرّب تصميم جالكسي نوت 20 البرونزي بنفسها!

٣ اشهر مضت ١٤١
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

سامسونج وفي خطوة غريبة جدًا قامت بتسريب هاتف جالكسي نوت 20 البرونزي بنفسها وتحديدًا إصدار ألترا من الهاتف! والصور التي نشرتها هي في واقع الحال صور رسمية لأننا هنا نتحدث عن موقع سامسونج الرسمي في أوكرانيا، وهي التي تم اكتشافها من طرف اليوتيوبر الروسي تيكنو هاري والمضحك أنه اكتشف هذه الصور ضمن صفحة جالكسي نوت 8 على نفس الموقع!

جالكسي نوت 20 البرونزي

ما نعرفه عن جالكسي نوت 20 البرونزي

أول ما نعرفه عن الهاتف هو قدومه باللون البرونزي! وهو أمر كررناه كثيرًا معكم الآن لكن الأمر له أهميته نظرًا لأن هذا اللون يصل لهواتف سامسونج للمرة الأولى بهذا الشكل وهذه الأهمية كما أنه قادم على ساعة جالكسي ووتش 3 أيضًا! إضافة إلى ذلك فنفس هذا اللون غير منتشر على الهواتف الأخرى بشكل ملحوظ، لذلك فهناك عامل منافسة كبير عند سامسونج.

اللون الجديد يحمل الاسم Mystic Bronze، وتصميم الهاتف بشكل عام يحمل كاميرا خلفية بتصميم مشابه إلى حد كبير تصميم جالكسي S20 الترا مع اختيار لون مشابه للون Metallic Copper الذي اشتهر به نوت 9!

جالكسي نوت 20 البرونزي جالكسي نوت 20 البرونزي

يظهر لنا من تصميم الجهة الخلفية للجهاز أنه سيأتي مع ثلاث كاميرات فقط، وهو أمر غريب في وقت أصبحت فيه الهواتف تحت المتوسطة توفر كاميرا رباعية! صحيح أننا لا يجب أن نكون بهذه السطحية وأحيانًا ما تكون كاميرا واحدة أفضل من 10 معًا إلا أن لا شيء مؤكد بعد.

حتى الآن لا يظهر لنا أي ملاحظات هامة من الصور المسرّبة والتي تم إزالتها بالفعل من موقع سامسونج في أوكرانيا إلا ان هناك نسخة حية من الموقع قبل إزالتها إن كنت تريد أن تراها من هنا! نحن الآن في انتظار سلسلة نوت 20 وكذلك لوحيات S7 وجالكسي Z فليب القابل للطي ومنتجات أخرى عديدة في أغسطس المقبل.

The post سامسونج تسرّب تصميم جالكسي نوت 20 البرونزي بنفسها! appeared first on اخبار التطبيقات.

  1. الاخبار
  2. اخبار التكنولوجيا