ارتقي بموجات شعرك الطويلة واختاري لوك جديد على طريقة النجمات

١ اسبوع مضت ١٧
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

حي لو – مصدر الصورة صفحتها الرسمية على موقع انستقرام

للشعر المتموج إطلالة ساحرة، إذ تشبه موجاته الشخصيّة الغامضة التي تتوقين لاكتشافها، وتجدين بين ثناياه مئة طريقة للوقوع في حبّه. وضمن الخطوات الأولى في التعامل مع الشعر المتموج هي إيجاد التسريحة التي تروق لكِ وتناسب ملامح وجهكِ، ثم إيجاد الطريقة الأنسب لتنفيذها، ولا يمكن أن نغفل عن أهمية البحث عن المستحضرات الأفضل للعناية بالشعر وترطيبه.

زندايا – مصدر الصورة صفحتها الرسمية على موقع انستقرام

إن تمكنتِ من إيجاد تسريحة تعودين إليها باستمرار، فإن ذلك سيساعدكِ على توفير الوقت والجهد الذي تقضينه في تسريح شعركِ، وذلك بإضافة لمسات التجديد في كل مرة وتذكري دائماً هناك الكثير من الإطلالات وعليك فقط اكتشاف الإطلالة المناسبة لنوعية شعرك وأسلوبك.

ياسمين عبد العزيز – مصدر الصورة صفحتها الرسمية على موقع انستقرام

نظرة واحدة على الإطلالات الجمالية لنجماتنا المفضلات على صفحاتهن الرسمية على موقع انستقرام ، سنجد أنهن يعرضن باستمرار تسريحات متنوعة للشعر الطويل ويبرهن لكِ أنكِ لستِ بحاجة إلى قص شعركِ لتتركي أثراً كبيراً، بل هناك العديد من التسريحات كفيلة بأن تمنحك مجموعة واسعة من الخيارات. ففي واقع الأمر، تمتعكِ بخصل أطول يعني أن لديكِ مجالاً أوسع لتجربة طبقاتٍ وألوان وتسريحاتٍ مختلفة.

يسرا – مصدر الصورة صفحتها الرسمية على موقع انستقرام

وإجمالاً، تعتبر إطلالات النجمات منبعاً متجدداً للإلهام، ولكي نساعدك جمعنا لك أفكاراً عصريّة وأنيقة من إطلالات النجمات بالشعر المتموج حتى تستوحي منها أفكاراً لتسريح شعركِ وتصبحين ملكة هذا الموسم.

اقرئي أيضاً : مجموعة من التسريحات المعتمدة على الغرة مأخوذة من عروض أزياء خريف 2021 لتجددي إطلالتك  

 

The post ارتقي بموجات شعرك الطويلة واختاري لوك جديد على طريقة النجمات appeared first on Vogue Arabia.

  1. الاخبار
  2. لايف ستايل