الملكة رانيا أنيقة باللون الأصفر الخردلي بأحدث مناسبة لها.. وظهور مميز للشيخة موزا

١ اسبوع مضت ١١
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

كل ظهور للملكة رانيا يلفت الانتباه ويصبح حديث مواقع التواصل الاجتماعي، فهي تعرف جيداً كيف تختار تصاميمها بعناية، إضافة إلى اعتماد الموديل الذي يناسب بالضبط كل مناسبة تظهر بها.

وقد شاهدناها بإطلالة مميزة، اعتمدتها بأحدث ظهور لها برفقة زوجها الملك عبدالله الثاني، خلال زيارتها الملكية للشيخ تميم بن حمد آل ثاني وعائلته، ولقاء خاص مع الشيخة موزا والدة الأمير القطري، إذ خطفت الأنظار باختيارها ستايل شبابي، مع ألوان مُبهجة.

إطلالة الملكة رانيا أنيقة باللون الأصفر الخردلي

اختارت الملكة رانيا بدلة متطابقة من خامة الستان الحريري، مزركشة برسمة بسيطة جداً، عبارة عن بنطلون عالي الخصر واسع، مع قصّة مستقيمة، وبلوزة مستوحاة من الستايل الياباني، مع قصّة منسدلة، وفضفاضة، وأكمام منفوخة نسبياً، وحزام خصر متطابق أيضاً، من توقيع إردم Erdem.

واعتمدت الملكة رانيا مع اللوك حذاءً مدبباً باللون الأصفر الخردلي مع درجة باهتة قليلاً، حتى لا تبدو متكلفة، مع مكياجها المخملي بالألوان الترابية، وشعرها الذهبي المنسدل على كلا الجانبين، وحقيبة يد ميني مع يد ذهبية.

إطلالة الشيخة موزا

رغم ظهورها القليل، فإن الشيخة موزا خطفت الأنظار أيضاً ببلوزة بسيطة سيمي كلاسيك، باللون الأبيض، مع لمسات من الدانتيل، ومخططة باللون الأزرق، من توقيع جان بول غوتييه Jean Paul Gaultier، وأكملت اللوك ببنطلون أسود كلاسيكي، مع خصر عالٍ، وتنسيق مميز للتوربان السوداء، وأقراط ماسية متدليّة، وحذاء الـPump المُدبب من الأمام.

  1. الاخبار
  2. لايف ستايل