بسبب المقعد.. طفل يتسبب فى مصرع زميله داخل مدرسة بأكتوبر

٤ ايام مضت ١٢
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

الخميس 14/أكتوبر/2021 - 04:35 م

جثة طفل جثة طفل

تسببت مشاجرة بين طفلين على الجلوس في مقعد داخل الفصل على مصرع أحدهما، عقب قيام الآخر بضربه بيده في رقبته أثناء تناوله الطعام ما أدى لاختناقه بالطعام ووفاته فور وصوله المستشفى.

تلقت الأجهزة الأمنية بالجيزة بلاغا من أسرة تلميذ بالصف السادس الابتدائي بمصرعه عقب مشاجرة مع زميله داخل الفصل في مدرسة بأكتوبر، وعلى الفور وجّه اللواء رجب عبدالعال، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة، بسرعة الانتقال لمسرح الواقعة وفحص البلاغ.

وانتقلت قوة أمنية، برئاسة المقدم مصطفى كمال رئيس مباحث قسم شرطة ثان أكتوبر بمديرية أمن الجيزة، وتبين العثور على جثة «ياسر أ»، 13 سنة، في الصف السادس الابتدائي، وبالفحص تبين نشوب مشاجرة بين الطفل المتوفى وصديقه بسبب أولوية الجلوس على أحد المقاعد داخل الفصل، ثم قام صديق المتوفى بضربه بيده بمنطقة الرقبة مما تسبب في سقوطه على الأرض، وبفحصه تبين وفاته، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

وأضافت التحريات، بقيادة العميد عمرو البرعي رئيس قطاع أكتوبر، والعقيد فوزي عامر مفتش مباحث أكتوبر، أن الطفل المتوفى كان يتناول الطعام أثناء مشاجرة زميله معه وعندما ضربه الأخير في منطقة العنق اختنق المتوفى بالطعام وأصيب بضيق في التنفس وتم نقله إلى المستشفى إلا أنه فارق الحياة.   

تحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، ولا تزال التحقيقات مستمرة.

  1. الاخبار
  2. اخبار مصر