رونالدو يشتري سيارة جديدة قيمتها 11.5 مليون دولار

١ اسبوع مضت ٩
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

قيمة سيارات رونالدو تصل لأكثر من 23 مليون دولار (الأوروبية - مواقع التواصل)

14/10/2021-|آخر تحديث: 14/10/202106:56 PM (مكة المكرمة)

ضم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، سيارة جديدة خارقة تفوق قيمتها 11.5 مليون دولار، إلى أسطول سياراته الفارهة.

وذكر موقع (The Supercar Blog) المتخصص في السيارات، أن سيارة نجم مانشستر يونايتد الجديدة من طراز "بوغاتي"، لكنها إصدار خاص يضم عدد 10 سيارات فقط حسب ما ذكرته الشركة المصنعة على تويتر.

The #CENTODIECI was one of the highlights at this year‘s Concorso d‘Eleganza in Como. We have unveiled this masterpiece in 2019 to celebrate our 110th anniversary. Only 10 units will be built at the Molsheim Atelier with deliveries to customers next year. #BUGATTI #VilladEste pic.twitter.com/VPrCfb3sHl

— Bugatti (@Bugatti) October 4, 2021

وغرد الحساب الرسمي لشركة بوغاتي: "لقد كشفنا النقاب عن هذه التحفة الفنية في عام 2019 احتفالا بالذكرى السنوية 110. سيتم صنع 10 سيارات فقط وتسليمها للعملاء في العام المقبل".

وقال الموقع إن السيارة الجديدة التي اشتراها رونالدو من أكثر السيارات تميزًا في العالم، حيث تصل سرعتها إلى 100 كيلومتر في الساعة خلال 2.4 ثانية فقط، ويتم تصنيعها يدويًا بمصنع (Bugatti Molsheim) في فرنسا.


حول هذه القصة

أنيس (يمين) في إحدى جلساته الخاصة مع رونالدو

كشف اثنان من الأصدقاء المقربين للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عن أسرار تمتع هداف يوفنتوس بمستوى مثالي في اللياقة البدنية والذهنية رغم تخطيه 35 عاما، وذلك من خلال معايشتهم له عن قرب حتى في منزله.

بكاء رونالدو

عندما نتحدث عن اللفتات الإنسانية وانخراط نجوم كرة القدم في الأعمال الخيرية يبرز اسم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في المقدمة لكثرة أعماله الخيرية وانفراده ببعضها دون غيره من النجوم.

Serie A - Sampdoria v Juventus

تحيط الهزائم والكبوات بالنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، هذا الموسم وآخرها أزمة تؤرقه منذ 10 سنوات، رغم نفيه لها بشدة، وهي اتهام عارضة الأزياء الأميركية السابقة كاثرين مايورغا باغتصابها في لاس فيغاس.

أنيس (يمين) في إحدى جلساته الخاصة مع رونالدو

يتوجّه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى مدينة مراكش المغربية، لافتتاح آخر فندق في سلسلة الفنادق الفاخرة التي يملكها.

  1. الاخبار
  2. اخبار سياسية