بث مباشر.. بين إثارة «نجلاء» وجراءة «رانيا».. «الإثارة» شعار مهرجان الجونة

٢٢ ساعات مضت ١١
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

خطفت إطلالة الفنانة نجلاء بدر، الأنظار من كثير من الفنانين الذين ظهروا على "ريد كاربت" مهرجان الجونة السينمائي فى دورته الخامسة عام 2021.

ظهرت الفنانة نجلاء بدر بإطلالة جريئة خلال ظهورها على ريد كاربت مهرجان الجونة السينمائي، بارتداء فستان باللون الأسود ولكن أظهر جزءًا كبيرا من جسدها.

ولفتت نجلاء بدر أنظار كل المتواجدين على الريد كاربت من جرأة الإطلالة التي ظهرت بها، خاصة شكل الفستان.

رانيا يوسف

ومنذ اللحظات الأولى لبدء الريد كاربت الخاصة بافتتاح مهرجان الجونة السينمائي لعام 2021، والجميع ينتظر إطلالة الفنانة رانيا يوسف التي تخطف الأنظار دائما في كل دورة من دورات المهرجان السابقة.

وتمكنت الفنانة رانيا يوسف من خطف الأنظار وإثارة الجدل بمجرد ظهورها على ريد كاربت مهرجان الجونة السينمائي 2021، حيث أطلت بفستان باللون الأزرق بفتحة مكشوفة من على القدم واختارت استايل الكب المفتوح من الكتف.

واعتادت الفنانة رانيا يوسف على خطف الأنظار بإطلالتها دائما فى ريد كاربت المهرجانات، خاصة مهرجان الجونة.

محمد رمضان

ووصل الفنان محمد رمضان إلى مهرجان الجونة بسيارة "Number one".

وخطف محمد رمضان الأنظار فور وصوله الريد الكاربت مرتديا جاكت باللون الذهبي وبنطلون أسود ونظارة شمس.

ويواصل نجوم الفن حتى الآن توافدهم على السجادة الحمراء أبرزهم يسرا وبشرى وأحمد السقا وشيرين رضا وخالد سليم ودرة وهند صبري ونسرين طافش وآسر ياسين ومنى زكي ومي سليم ومنة شلبي وأحمد مجدي وشريف منير ونجلاء بدر وآخرين.

وتقام الدورة الخامسة من المهرجان في الفترة من 14 لـ 22 أكتوبر، ومن المقرر أن ينطلق حفل الافتتاح والتكريمات في تمام التاسعة والنصف مساءً.

ويشهد حفل الافتتاح، تكريم الفنان أحمد السقا ومنحه جائزة الإنجاز الإبداعي، عن مسيرته الفنية، ودوره الكبير في رفع مستوى أعمال الحركة في السينما المصرية.

وتقدم «بوابة أخبار اليوم» خدمة البث المباشر لحفل انطلاق مهرجان الجونة السينمائي فى دورته الخامسة، والذي تستمر فعالياته حتى يوم 22 من الشهر الجاري.

  1. الاخبار
  2. اخبار ترفيه فن والمشاهير